نظام التسويق

يعتبر نظام التسويق من الانظمة التي تحتاجها اغلب الشركات المنتجة لتوثيق كافة حركات البيع الحاصلة في الشركة ومعرفة الابرادات المتأتية منها وهذا يساهم في اتخاذ القرارات المناسبة للجهات العليا ويزيد من كفاءة قسم التسويق في الشركات المنفذة .

مزايا النظام :

– معرفة حركات البيع الحاصلة على منتجات الشركة .

– معرفة الايرادات المتأتية من هذه المنتجات .

– مساعدة الادارة العليا في اتخاذ القرارات المناسبة .

– معرفة حركة ارصدة المواد المنتجة ومنتجاتها الفرعية ومعرفة الانتاج اليومي والشهري لكل منتوج .

– يوفر النظام الكثير من التقارير التي تحتاجها ادارة التسويق .

– امكانية استخدام النظام باكثر من موقع تسويقي وامكانية دمج المواقع بقاعدة موحدة .

– معرفة ارصدة المخازن والحركة المخزنية وتناقل الارصدة لكل المنتجات .

– فصل المناطق التابعة للشركة بما يضمن امكانية العمل لكل منطقة على حده وضمن

قاعدة منفصلة .

– دمج المناطق التابعة للشركة بما يضمن امكانية التصفح وسحب التقارير لكل المناطق

التابعة للشركة .